الحريري في لبنان الأربعاء للمشاركة في مراسم عيد الاستقلال

آخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 1:08 مساءً
الحريري في لبنان الأربعاء للمشاركة في مراسم عيد الاستقلال
وكالات:

يتوجه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الذي لم يعد إلى بلاده منذ إعلان استقالته قبل أسبوعين، إلى لبنان الأربعاء في 22 تشرين نوفمبر 2017 للمشاركة في مراسم عيد الاستقلال، حسب ما أعلنت الرئاسة اللبنانية على “تويتر”.

ويأتي هذا الإعلان بعيد وصول الحريري صباح السبت إلى باريس حيث سيلتقي الرئيس إيمانويل ماكرون، وذلك بعد أسبوعين على إعلان استقالته المفاجئة من الرياض في 4 نوفمبر الحالي والتي أثارت شائعات بأنه “محتجز” في المملكة.وأفادت الرئاسة أن “الرئيس (ميشال) عون تلقى صباح اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس الحريري، أعلمه فيه أنه سيحضر الى لبنان للمشاركة في الاحتفال بعيد الاستقلال” في 22 نوفمبر.

وأشار بيان أصدرته الرئاسة أن الحريري سيشارك “في الاحتفال بعيد الاستقلال ولاسيما العرض العسكري” التقليدي الذي يعتبر من أهم مراسم ذكرى استقلال لبنان عن فرنسا في 22 نوفمبر 1943.

رابط مختصر
2017-11-18 2017-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر