“التعاون الإسلامي” ترحب بفتح تحقيق رسمي حول حالات الاتجار في الرقيق بليبيا

آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 5:35 مساءً
“التعاون الإسلامي” ترحب بفتح تحقيق رسمي حول حالات الاتجار في الرقيق بليبيا
جدة:

اعربت الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي عن ترحيبها بإعلان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فتح تحقيق رسمي في التقارير الإعلامية التي اشارت الى وجود حالات للاتجار في الرقيق في بعض المناطق في ليبيا.

واكد الامين العام الدكتور يوسف بن احمد العثيمين اهمية الوقف الفوري لهذه الممارسات الاجرامية واللانسانية التي يتعرض لها المهاجرون غير الشرعيين اذا اثبتت التحقيقات صحتها، مؤكدا على ضرورة تقديم مرتكبيها ومن يقف خلفهم للعدالة. ودعا العثيمين السلطات الليبية الى بذل المزيد من الجهود لحماية المهاجرين ضد أي ممارسات او انتهاكات ترتكب بحقهم في الاراضي الليبية. كما دعا المجتمع الدولي مضاعفة الجهود لمواجهة العصابات الاجرامية التي تعمل في الاتجار بالبشر في انتهاك واضح للقوانين الدولية والإنسانية، مشددا على ضرورة تقديم كافة أشكال الدعم لليبيا لمواجهة تدفق المهاجرين على أراضيها.

رابط مختصر
2017-11-21 2017-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر