احتفالات حاشدة في لبنان بعد تراجع “الحريرى” عن استقالته

آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:11 مساءً
احتفالات حاشدة في لبنان بعد تراجع “الحريرى” عن استقالته
وكالات:

احتشد مئات اللبنانيين فى شوارع بيروت وساحة الشهداء، للاحتفال بتراجع سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني عن الاستقالة، وحضوره احتفالات عيد الاستقلال.

وخرجت مسيرات فى ساحة الشهداء وسط بيروت للاحتفال بعودة رئيس وزراء لبنان إلى البلاد، ورفع المشاركون فى الاحتفال الإعلام وصور للحريري.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري تراجع عن استقالته التى أعلنها فى الرابع من الشهر الجارى على هامش زيارة كان يجريها إلى العاصمة السعودية الرياض، مشيرا إلى أنه “استجاب لما تمناه الرئيس ميشال عون الذي طالبه بالتريث”.

وبعد أقل من 24 ساعة على العودة إلى بيروت، قال الحريرى على هامش مشاركته فى احتفالات عيد الاستقلال الـ74: “أبديت تجاوبى مع تمنى الرئيس، أملا فى أن يشكل ذلك مدخلا جديا لحوار مسئول يجدد التمسك باتفاق الطائف ومنطلقات الوفاق الوطني ويعالج المسائل الخلافية وانعكاساتها على علاقات لبنان مع أشقائه العرب”.

رابط مختصر
2017-11-22 2017-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر