طارق عامر يصل بيروت لاستلام جائزة “محافظ 2017”

آخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:45 مساءً
طارق عامر يصل بيروت لاستلام جائزة “محافظ 2017”
بيروت - العربي الأفريقي:

وصل ظهر، اليوم الأربعاء، قادما من القاهرة على متن الخطوط الجوية اللبنانية (طيران الشرق الأوسط)، طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري، وبرفقته زوجته داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، إلى العاصمة اللبنانية، بيروت، وذلك لتسلمه جائزة “محافظ عام 2017″، والتي يتسلمها، خلال حفل تكريم خاص، ضمن فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي، والذي تبدأ فعالياته، غدا الخميس، ببيروت. كان أعضاء مجلس اتحاد المصارف العربية،قد قرر بالإجماع، منح جائزة “محافظ عام 2017” إلى طارق عامر؛ تقديرا لجهوده المميزة في ضبط السياسة النقدية في مصر، ودوره في تطوير الصناعة المصرفية في مصر وسائر الدول العربية، كنموذج يحتذى به في إدارة المخاطر والصعوبات، كما صرح رئيس اتحاد المصارف العربية محمد الصباح الجراح. هذا، وقد حضر إلى بيروت عدد كبير من رؤساء البنوك المصرية، خصيصا، للمشاركة في الاحتفالية الخاصة بتكريم طارق عامر.

رابط مختصر
2017-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر