في ثانٍ ظهور رسمي.. “الحريري” يفاجئ المشاركين بحضوره المؤتمر المصرفي العربي

آخر تحديث : الخميس 23 نوفمبر 2017 - 1:33 مساءً
في ثانٍ ظهور رسمي.. “الحريري” يفاجئ المشاركين بحضوره المؤتمر المصرفي العربي
بيروت - حاتم عبد القادر:

ظهر رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، صباح اليوم في ختام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر المصرفي العربي السنوي، والذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، تحت عنوان “توأمة الإعمار والتنمية”.

ويعد ظهور “الحريري” هو الثاني بعد مشاركته رسميا في الاحتفال بعيد الاستقلال في قصر بعبدا مع الرئيس اللبناني ميشال عون ونبيه بري رئيس مجلس النواب، أمس الأول، في أعقاب عودته من العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن تغيب عن لبنان لما يقرب من أسبوعين في أعقاب الاستقالة التي أعلنها من السعودية وتراجع عنها، أمس الأربعاء.

كان من المفترض مشاركة “الحريري” في أعمال الجلسة الافتتاحية، حيث شهدت قاعة المؤتمر تشديدات أمنية، تحسبا لقدوم “الحريري”، إلا أنه لم يحضر حتى موعد بدء الجلسة. وأثناء إلقاء الأمين العام لاتحاد المصارف العربية كلمة للإعلان عن جائزة “محافظ 2017” التي فاز بها طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، فوجئ الحضور بدخول سعد الحريري، وسط عاصفة من الترحيب والتصفيق.

وفور دخول “الحريري” قام المنظمون للمؤتمر ببث أغنية “يا سعد يا حر”، وخلالها قام “الحريري” بالمرور على كبار المشاركين بالمؤتمر لمصافحتهم، ثم صافح قيادات منصة المؤتمر، وعلى رأسهم أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

رابط مختصر
2017-11-23 2017-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر