كمال شاتيلا: “العربي الأفريقي” مثالا للإصدارات العروبية التي افتقدناها منذ زمن بعيد

آخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 11:22 مساءً
كمال شاتيلا: “العربي الأفريقي” مثالا للإصدارات العروبية التي افتقدناها منذ زمن بعيد
بيروت - العربي الأفريقي:

استقبل كمال شاتيلا، رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني، مساء اليوم، في مكتبه بالعاصمة اللبنانية، بيروت، الزميل، حاتم عبد القادر، رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير جريدة “العربي الأفريقي”، واستعرض “شاتيلا” مع “عبد القادر” مواقف المؤتمر الشعبي اللبناني من القضايا العربية، وفي القلب منها مواجهة العدو الصهيوني، والذي مازال يحتل مزارع شبعا اللبنانية، في ظل الصمت العربي.

هذا، وقد حيا “شاتيلا” الجهد الذي تبذله جريدة “العربي الأفريقي”، وموقعها الإلكتروني، الذي انطلق مؤخرا، في تسليط الضوء على أهم القضايا العربية والأفريقية، مثمنا على الرسالة النوعية التي تقدمها “العربي الأفريقي”، كما أعرب “شاتيلا” عن امتنانه للخط الوطني الذي تتبناه “العربي الأفريقي” تجاه مصر والأمة العربية، مبينا أن “العربي الأفريقي” مثالا للإصدارات العروبية والقومية التي افتقدناها منذ زمن بعيد.

وفي ختام اللقاء، أدلى “شاتيلا” بحوار خاص للجريدة عن المشهد اللبناني، وآخر تطوراته على خلفية الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، منذ 20 يوما، من العاصمة السعودية، الرياض، ومآلات الموقف الحالية بعد أن طلب “الحريري” من الرئيس ميشال عون تجميد الاستقالة (فيما عرف بالتريث). ومن المنتظر أن يبث موقع الإلكتروني لجريدة العربي الأفريقي نص الحوار غدا السبت الموافق 25 نوفمبر 2017.

رابط مختصر
2017-11-24 2017-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر