“دريان” لـ”الحريري”: كل اللبنانيين معك لأنك رجل المبادرات الوطنية

آخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 9:38 مساءً
“دريان” لـ”الحريري”: كل اللبنانيين معك لأنك رجل المبادرات الوطنية
بيروت:

توجه مفتي الجمهورية،​ ​الشيخ عبد اللطيف دريان، الى ​رئيس الحكومة​ ​سعد الحريري​ بالقول “كل ال​لبنان​يين معك، لانك رجل المبادرات الوطنية، ولانك من يقول ان مصلحة الوطن أولا”.

واشار دريان، ،​ خلال احتفال في قاعة ​رفيق الحريري​ في مسجد محمد الامين، في ذكرى المولد النبوي الشريف، الى ان “طائفتنا عزيزة وقوية ومتماسكة طالما ان مرجعياتها السياسية متفاهمة ومتوافقة على شؤون هذه الطائفة”.

وأوضح انه “بوجودكم لن نشعر أبدا بالاحباط ولسنا محبطين لاننا دائما متفائلون بأنكم لن تقصروا يوما في خدمة هذه الطائفة وتحصيل حقوقها”، لافتاً الى “اننا لا نريد ان نأخذ حقوقا على حساب احد لنا حقوق في الدولة نريدها منك يا حريري”.

وأكد للحريري “اننا تفهنا استقالتك واسبابها وقلنا في عدة تصاريح اننا مع اسباب ​الاستقالة​ ولم نقل اننا مع الاستقالة وقد تريثت لهذه الاستقالة إفساحا للمجال امام الجميع للشتاور والتحاور حول كيفية انقاذ لبنان وعدم التدخل في شؤون الاخرين العرب”، مشدداً على “أننا الاوفياء والحريصون على العلاقات مع ​الدول العربية​ خاصة ​السعودية​”.

ولفت الى “اننا من الحريصين على ​الوحدة الوطنية​ وندعو الجميع للتمسك بها والمحافظة عليها وان نحمي عيشنا المشترك الواحد والتآلف الوطني بين الطوائف الدينية في لبنان وعلينا التمسك بالدستور والطائف ونحافظ جميعا على الاستقرار الامني و​السلم الاهلي​”.

رابط مختصر
2017-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر