منظمة التعاون الإسلامي وإيطاليا توقعان إعلانا للنوايا

آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 1:20 مساءً
منظمة التعاون الإسلامي وإيطاليا توقعان إعلانا للنوايا
روما:

وقع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، والسيد فينوسنوس أمندولا، نائب وزير الخارجية والتعاون الدولي في إيطاليا، يوم الجمعة 1 ديسمبر 2017 في روما “إعلانَ نوايا” للتعاون، وذلك على هامش أعمال مؤتمر الحوارات الأورو متوسطية.

وسيركز التعاون بين منظمة التعاون الإسلامي وإيطاليا على مجالات عدة من بينهاعلى وجه الخصوص الحوار بين الشباب والحوار بين الأديان.

وتبادل الجانبان خلال اللقاء وجهات النظر حول مختلف القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وناقشا التطورات في فلسطين والنزاعات المسلحة في المنطقة، بالإضافة إلى أوضاع الجماعات والمجتمعات المسلمة في أوروبا وقضية مكافحة الإرهاب والتطرف.

وعلى صعيد آخر، استعرض الطرفان مجالات التعاون الثنائي بين إيطاليا ومنظمة التعاون الإسلامي وسبل النهوض بها على جميع المستويات.

رابط مختصر
2017-12-02 2017-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر