بالصور .. هنا ينعقد اجتماع قادة دول الخليج العربي

آخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 9:32 مساءً
بالصور .. هنا ينعقد اجتماع قادة دول الخليج العربي

أنهت دولة الكويت الشقيقة استعدادها لاستقبال قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لأعمال الدورة الثامنة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمزمع عقدها بدولة الكويت يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

فقد أظهرت صوراً بثتها، اليوم الأحد، وكالة الأنباء الكويتية لقاعة التحرير بقصر بيان، فيما تفقد أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الشيخ نواف الأحمد، ظهر اليوم، مبنى قاعة التحرير بقصر بيان؛ حيث اطلع على التحضيرات والترتيبات الجارية؛ استعدادًا لاستقبال قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي السياق ذاته أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي، إغلاق بعض الطرق بعد يوم غد الثلاثاء، بمناسبة انعقاد مؤتمر القمة الخليجي الثامن والثلاثين لملوك ورؤساء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضحت الإدارة في بيان صحفي أن خط سير موكب ضيوف الكويت سيكون من مطار الكويت الدولي مروراً بطريق الملك فيصل حتى طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) بالاتجاهين، وطريق الشيخ زايد (الدائري الخامس) من طريق الملك فيصل حتى طريق الفحيحيل السريع بالاتجاهين، وسيتم إغلاق الطرق ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الثانية بعد الظهر يوم الثلاثاء وناشدت الإدارة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الأمن.

(أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وولي عهده يتفقدان قاعة التحرير استعدادًا لاستقبال الملوك والرؤساء)
رابط مختصر
2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر