وزير السياحة العماني يؤكد أهمية تطوير الاستراتيجية العربية للسياحة وتنفيذها على أرض الواقع

آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:26 مساءً
وزير السياحة العماني يؤكد أهمية تطوير الاستراتيجية العربية للسياحة وتنفيذها على أرض الواقع
هالة محمود:

أكد أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة العماني أهمية تطوير وتنفيذ الاستراتيجية العربية للسياحة على أرض الواقع العملي وبما يتماشى مع الإمكانيات والقدرات المؤسساتية للدول العربية والعمل على رفع تلك القدرات بشكل مستمر .

جاء ذلك في كلمته أمام الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة العشرين للمجلس الوزاري العربي للسياحة والتي انطلقت أعمالها اليوم الأربعاء بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية برئاسة فلسطين.

وقال”المحرزي” ، رئيس الدورة السابقة للمجلس، إن الاجتماع يأتي في ظل العديد من المتغيرات التي تمر بها الدول العربية من ظروف وأحداث والتي من شأنها التأثير سلبا على نمو وتقدم واستقرار قطاع السياحة العربية “.

وأكد “المحرزي” أهمية الاجتماع الذي يتناول العديد من الموضوعات التي تمثل محور صناعة السياحة في المنطقة العربية .

وأعرب الوزير العماني عن أمله في الخروج بقرارات وتوصيات عن الاجتماع تساهم في تنمية قطاع السياحة في الدول العربية والذي يساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة والشاملة.

رابط مختصر
2017-12-06 2017-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر