انطلاق “منتدى أفريقيا 2017” والسيسي يشارك في جلسة “نظرة من أعلى”

آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 12:19 مساءً
انطلاق “منتدى أفريقيا 2017” والسيسي يشارك في جلسة “نظرة من أعلى”

تنطلق اليوم الخميس وحتى السبت المقبل، بشرم الشيخ، فعاليات منتدى إفريقيا 2017، والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتتولى وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، مسئولية التنظيم.

هذا، ومن المقرر أن يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، عصر اليوم الخميس، بمنتدى إفريقيا 2017، عبر جلسة: «جلسة نظرة من أعلى» والتي يستعرض خلالها، ابتكاريين رائعين من قبل اثنين من الأفارقة الملهمين.

ويشارك فى الجلسة، بول كاجامي، رئيس جمهورية رواندا ورئيس تحالف إفريقيا الذكية، وطوني إلوميلو، رئيس مجلس إدارة شركة آيرز هولدينج (Heirs Holding) ومؤسس مؤسسة توني إلوميلو، نيجيريا.

ويرتكز انعقاد مؤتمر إفريقيا 2017، على النجاح المدوي لمؤتمر إفريقيا 2016، والذي شهد مشاركة 6 رؤساء للدول الإفريقية، وأكثر من ألف ممثل من 45 دولة، و1500 مؤسسة دولية ويتميز مؤتمر هذا العام بتنظيم عقد جلسات حوارية رئاسية حصرية مع الرؤساء الأفارقة والرئيس التنفيذي للمؤتمر، إضافة إلى تنظيم يوم رواد الأعمال الشباب.

رابط مختصر
2017-12-07 2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر