إقامة مصنعا للبتروكيماويات بتكلفة 85 مليون دولار في كفر الشيخ

آخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 7:23 صباحًا
إقامة مصنعا للبتروكيماويات بتكلفة 85 مليون دولار في كفر الشيخ

ناقش اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم، مع الكيميائي، سعد هلال، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للبتروكيماويات، إقامة مصنع لتصنيع الـMDF واستغلال المخلفات الزراعية لتحقيق قيمة إقتصادية مضافة.

حضر الإجتماع المهندس راضي أمين السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، والمهندس عمر الحلبي نائب رئيس الشركة القابضة للكيماويات، واللواء وليد مخلص مساعد رئيس الشركة، والمهندس عمرو صلاح مدير عام العمليات، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم إقامة مصنع للبتروكيماويات بالساحل الشمالي للمحافظة منطقة مطوبس الصناعية لصناعة أخشاب متوسطة الكثافة، يستخدم فى تصنيع الأثاث المكتبي، وغيرها من الصناعات، على مساحة 150 فدانا باستثمارات قدرها 85 مليون دولار، وسيتم البدء فى تنفيذ المشروع والتي تستغرق عامين بعد إنتهاء الإجراءات الإدارية والقانونية لتنفيذ المشروع الذي يحقق قيمة اقتصادية عالية ويدعم الاقتصاد الوطني ويوفر العديد من فرص العمل.

رابط مختصر
2017-12-14 2017-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر