“التعاون الإسلامي” تكرّم الفائزين في المسابقة الثانية لأفضل الصور الفوتوغرافية عبر شبكات التواصل الاجتماعي

آخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 10:03 مساءً
“التعاون الإسلامي” تكرّم الفائزين في المسابقة الثانية لأفضل الصور الفوتوغرافية عبر شبكات التواصل الاجتماعي
جدة:

أقامت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي حفل استقبال لتكريم العشرة الأوائل الفائزين في النسخة الثانية لمسابقة التصوير الفوتوغرافي حول “انسانيات رمضان”، ومعرضاً لأفضل الصور في هذه المسابقة، وذلك في مقر الأمانة العامة للمنظمة بجدة يوم الخميس 14 ديسمبر 2017.

مثَّل السفير حميد أوبليرو، الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي للشؤون الاقتصادية، الأمين العام معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في حفل الاستقبال وفي تسليم الدروع كهدايا تذكارية للفائزين؛ حيث رحّب السفير أوبليرو بالفائزين وأشاد فيها بمشاركتهم في هذه المسابقة التي تسهم في تدعيم التعارف والتقارب بين المنظمة وشعوب العالم الإسلامي. وقام في نهاية الحفل بتسليم الدروع للفائزين.

والفائزين العشرة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي شهدت مشاركة واسعة من مواطني الدول الأعضاء وغير الأعضاء في المنظمة هم: عبد الحفيظ بن عبد الحميد من بروناي دار السلام، وخالد سيد بسيوني من مصر، ورابي صوفي، ومحمد ساليسو عبد الله من نيجيريا، وأحمد فضل عمران، وحسداد أبو نبوي من إندونيسيا، وتيسير مهدي كاظم من العراق، وعمران حسين من بنغلاديش، وبوبكر سعداني من الجزائر، ومحمد عماد زعنون من فلسطين.

وأشارت مديرة إدارة الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي، السيدة مها عقيل، التي أشرفت إدارتها على تنظيم المسابقة، أن هذه المسابقة تهدف إلى تعزيز التقارب وتعزيز التعارف بين الشعوب الإسلامية وإبراز ما يتسم به شهر رمضان من كرم وخير وروحانية تمثل جميعها جزءاً من أهداف منظمة التعاون الإسلامي في تعزيز التضامن الإسلامي والإخاء والوعي الثقافي. كما إنها تسهم في تعزيز الظهور الإعلامي للمنظمة إقليميا ودولياً لاسيما عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
2017-12-14 2017-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر