“الحشد الشعبى”: تدمير نفق لتنظيم داعش الإرهابى شرقى سامراء

آخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:29 مساءً
“الحشد الشعبى”: تدمير نفق لتنظيم داعش الإرهابى شرقى سامراء

أعلنت قوات الحشد الشعبى العراقى، اليوم السبت، عن تدميرها نفقا لتنظيم داعش الارهابى فى مطيبيجة شرقى سامراء .

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي أوردته وكالة الأنباء العراقية ( واع ﴾ أن اللواء 26 فى الحشد الشعبي وبإسناد صقور الجو العراقي تمكن من تدمير نفق كانت تستخدمه عناصر داعش فى مطيبيجة، مبينا أن القوات تواصل تقدمها رغم وعورة الأرض فى المنطقة.

وأضاف البيان أن الجهد الهندسي للحشد يواصل شق الطرق ومعالجة الألغام لتسهيل تقدم القوات لتحقيق أهدافها المرسومة من عمليات تطهير مطيبيجة وتأمينها بالكامل.

كما انطلقت قوات الحشد الشعبى العراقى باسناد من قوات الجيش والشرطة العراقية اليوم السبت، بتنفيذ عملية لتطهير قرية “مطيبيجة” والمناطق المحيطة بها شرق سامراء.

وقال إعلام الحشد الشعبى، فى بيان صحفى أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن” الألوية 21 والثانى والتاسع و26، بالحشد الشعبي بالاشتراك مع الشرطة الاتحادية والمحلية، فضلا عن مشاركة قوة من الفرقة الخامسة اللواء 19 بالجيش العراقي انطلقوا، صباح اليوم، بعملية أمنية من ستة محاور لتطهير قرية “مطيبيجة” والمناطق المحيطة بها شرق سامراء”.

وأضاف أن، “هذه القوات تلاحق بعض قيادات داعش الذين يختبئون حاليا فى جحور وأنفاق ومضافات بالمطيبيجة، بالإضافة إلى قرى البويفان والعيف ومناطق أخرى للقضاء عليها”.

رابط مختصر
2017-12-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر