مظاهرات في طرابلس تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي الليبي

آخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 11:51 مساءً
مظاهرات في طرابلس تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي الليبي
طرابلس - وكالات:

شهدت العاصمة طرابلس ،مساء اليوم الأحد، خروج مظاهرة تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي بعد انتهاء المدة المحددة اليوم الأحد السابع عشر من ديسمبر الجاري .

وردد المتظاهرون هتفات تنادي بإسقاط المجلس الرئاسي،كما ردد المتظاهرون هاتفات “لا السراج ولا سلامة باي باي مع السلامة” في إشارة إلى ضرورة تسليم زمام الأمور في البلاد إلى القائد العام وإنهاء الصراع السياسي.

وطالب المتظاهرون بتفعيل الجيش والشرطة والقضاء،وإنهاء حكم الميليشيات الإرهابية والخارجة عن القانون التي عاثت في البلاد فسادا وتسبب في إهدار العام مرددين “لا كتائب ولا سرايا نبو جيش وحيد الراية” .

وناشد أهالي العاصمة باقي المدن والمناطق في غرب البلاد بالوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة العربية الليبية لإنهاء حكم العصابات والجماعات الإرهابية.

وكان القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر قد أعلن في خطاب متلفز بث في وقت سابق من نهار اليوم ،نهاية الإتفاق السياسي أو ما يعرف باتفاق الصخيرات،معلنا عدم اعترافه بأي قرارات تصدر عن الأطياف السياسية المنبثقة عنه،معتبرا حكومة الوفاق باتت في حكم المنعدمة.

رابط مختصر
2017-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر