طعن دنماركيان في الجابون رداً قرار أمريكا بشأن القدس

آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 5:55 مساءً
طعن دنماركيان في الجابون رداً قرار أمريكا بشأن القدس
وكالات:

أصيب مواطنان دنماركيان بجروح أحدهما خطيرة، أمس السبت، في ليبرفيل في هجوم بسكين شنه نيجيري، قال إنه قام بذلك “رداً على هجمات الولايات المتحدة ضد المسلمين”، وفق ما أفاد مصدر رسمي.

وتعرض الرجلان اللذان كانا يجريان تحقيقاً في الجابون لحساب قناة “ناشونال جيوغرافيك” للطعن، فيما كانا يتسوقان في قرية يرتادها السياح، بحسب ما صرح وزير الدفاع ايتيان ماسار للتلفزيون الرسمي.

وأضاف الوزير “بحسب الشهادات الأولى في المكان، فإن منفذ الهجوم، نيجيري في الثالثة والخمسين ارتكب فعلته واعتقل في المكان”.

وتابع إن المهاجم “يقيم في الجابون منذ 19 عاماً، وقال إنه قام بذلك رداً على هجمات الولايات المتحدة ضد المسلمين وعلى الاعتراف الأمريكي بالقدس عاصمة لإسرائيل”.

ونقل الدنماركيان إلى أحد مستشفيات ليبرفيل وكان أحدهما في وضع خطير وأدخل العناية الفائقة، وفق ما قال المتحدث باسم الحكومة ووزير الإعلام آلان-كلود بيلي.

رابط مختصر
2017-12-18 2017-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر