أسبوع التراث العراقي بالشارقة ينطلق في 24 ديسمبر الجاري

آخر تحديث : الخميس 21 ديسمبر 2017 - 3:02 مساءً
أسبوع التراث العراقي بالشارقة ينطلق في 24 ديسمبر الجاري
الشارقة - وام:

تنطلق فعاليات أسبوع التراث العراقي في في مقر معهد الشارقة للتراث بالمدينة الجامعية، ضمن برنامج أسابيع التراث العالمي الذي ينظمه المعهد.

وتستمر فعاليات أسبوع التراث العراقي 5 أيام يقدم خلالها الوفد العراقي مختلف أنماط وأشكال التراث الذي يتميز بعراقته وتنوعه كما سيقدم للجمهور لمحة وافية عن طبيعة ومضمون التراث العراقي بمختلف عناصره.

وقال رئيس معهد الشارقة للتراث الدكتور عبد العزيز المسلم “يسعدنا أن يحل الأشقاء العراقيون ضيوفاً على برنامج أسابيع التراث العالمي الذي ينظمه المعهد، لنحلق مع تراث العراق الغني والمتنوع إلى فضاءات تراثية مليئة بالفرح والطرب والفن الأصيل وسيكون عشاق التراث والباحثين والمختصين والجمهور على موعد مع فعاليات عديدة على مدار خمسة أيام فيها من الفرح ما يثلج الصدور وفيها من المعرفة والثقافة والتراث ما يجعلنا نغوص في أعماق الماضي الجميل .”

رابط مختصر
2017-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر