لافروف لـ”دي ميستورا”: بعض الأطراف تحاول عرقلة “التسوية السورية”

آخر تحديث : الخميس 21 ديسمبر 2017 - 5:08 مساءً
لافروف لـ”دي ميستورا”: بعض الأطراف تحاول عرقلة “التسوية السورية”
سبوتنيك:

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن بعض الأطراف تحاول عرقلة عملية التسوية في سوريا. وجاءت تصريحات لافروف خلال لقائه المبعوث الاممي الى سوريا، ستافان دي ميستورا ووزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو يوم 21 ديسمبر/كانون الأول في موسكو.

وقال لافروف خلال مباحثات مع المبعوث الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم الخميس 21 ديسمبر في موسكو: “نحن ممتنون لكم على أنكم قبلتم دعوة القدوم إلى موسكو لتبادل الآراء مجددا حول عملية التسوية السورية في الوقت الحالي”. وأضاف: “هناك العديد من العوامل التي يحاول بعض اللاعبين استخدامها من أجل عرقلة هذه العملية”.

هذا، وتشهد أستانا، اليوم والجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول، جولة جديدة من المباحثات الدولية حول تسوية النزاع السوري، بمشاركة الدول الثلاث الضامنة لوقف الأعمال القتالية، وهي روسيا وتركيا وإيران، إضافة إلى وفدين عن الحكومة والمعارضة السورية، وبمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة والأمم المتحدة والأردن بصفة مراقب.

رابط مختصر
2017-12-21 2017-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر