محسن صلاح: انتهينا من حفر 4 انفاق ببورسعيد

آخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 12:15 مساءً
محسن صلاح: انتهينا من حفر 4 انفاق ببورسعيد

أكد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس ادارة شركة المقاولون العرب، ان مشروع انفاق بورسعيد هو صورة طبق الاصل من انفاق الاسماعيلية.

وأضاف اننا قاربنا على الانتهاء من اعمال الحفر والتبطين بأنفاق بور سعيد وخلال 10 ايام سيكون الـ 4 انفاق قد تم حفرهم بالكامل وتم تبطينهم بالحلقات الخرسانية.

وأوضح محسن صلاح لبرنامج صباح الخير يا مصر ان مشروع انفاق الاسماعيلية تقام عليه مدينة سكنية كاملة وعده مصانع بالقرب من المشروع فهو مختلف عن اى مشروع اخر بسوق المقاولات.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون “أخبار مصر”، أشار “صلاح” الى ان الميزه فى هذا المشروع هو مشاركة الشباب المصرى به واكتساب خبرة وتكنولوجيا الانفاق من على مستوى العالم فقد بدأنا المشروع باستشاريين المان ولكن كل من يعمل بالمشروع الان من الشباب المصرى.

وأشاد بالانجاز الذي تم بالمشروع وبماكينات الحفر التى نملكها وعددهم 4 ماكينات وبأن 90% من تقنيات هذا المشروع تعود للمصريين.

برنامج صباح الخير يا مصر يذاع يوميا على القناة الاولى من الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحاً.

رابط مختصر
2017-12-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر