وزير الدفاع العراقي يترأس اجتماع مجلس إدارة جامعة الدفاع للدراسات العسكرية

آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 6:27 مساءً
وزير الدفاع العراقي يترأس اجتماع مجلس إدارة جامعة الدفاع للدراسات العسكرية
بغداد:

ترأس وزير الدفاع العراقي عرفان محمود الحيالي، اليوم السبت الموافق 30 كانون الاول 2017، اجتماع مجلس ادارة جامعة الدفاع للدراسات العسكرية، وحضره رئيس أركان الجيش ومعاونيه وقادة الصنوف ورئيس جامعة الدفاع للدراسات العسكرية ومدراء دوائر وزارة الدفاع وعمداء كليات الجامعة.

وتناول الاجتماع مجموعة من المواد المدرجة على جدول أعماله ومنها المصادقة على نتائج طلاب الدورة 77 لكلية الاركان والتحاق الدورة 109 وفتح باب التقديم للدورة 110 ومناقشة دورة الحرب 22 ودورة الدفاع الوطني 22 وإقرار هيئات مجلس إدارات الكليات، ويعقد هذا الاجتماع مرة واحدة او ثلاث مرات في السنة، وتم عقده مرة واحدة لانشغال السيد وزير الدفاع ورئيس مجلس ادارة الجامعة والسيد رئيس اركان الجيش والقادة بالاشراف وقيادة المعارك التي طردت الإرهاب وحررت المدن العراقية من دنس العصابات الارهابية بالكامل.

رابط مختصر
2017-12-30 2017-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر