وقفة احتجاجية أمام السفارة الإيرانية بباريس

آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 7:17 مساءً
وقفة احتجاجية أمام السفارة الإيرانية بباريس
باريس:

>> محمد محدثين: انتفاضة عارمة ستبقى مستمرة حتى اسقاط النظام

قام، عصر اليوم، عدد من الجالية الإيرانية في العاصمة الفرنسية، باريس، وجمعياتها بوقفة احتجاجية، اليوم السبت 30 ديسمبر للإعراب عن تضامنهم وجميع الأحرار مع مظاهرات أهالى مدينة مشهد وسائر المدن الإيرانية المنتفضة وذلك أمام السفارة الإيرانية في باريس بساحة ايينا.

وأكد محمد محدثين رئيس لجنة الشؤون الخارجية للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحفي أن ” انتفاضة الشعب الايراني التي قضت اليوم ثاني يومها، انطلقت يوم أمس من مدينة مشهد شمالي شرقي ايران واتسع نطاقها في مدن شرقي البلاد وشمال شرق البلاد واليوم اجتاحت كل أرجاء ايران.

وخرج المواطنون الغاضبون الطافح كيل صبرهم من نظام الملالي الى الساحة واحتجوا ضد الفقر والغلاء والفساد والقتل والاعدام وحبس النشطاء السياسيين والمعارضين. انها كانت انتفاضة عارمة ستبقى مستمرة بعزيمة وارادة الشعب الايراني وبالجهود الدؤوبة للمقاومة الايرانية ومنظمة مجاهدي خلق الايرانية حتى اسقاط النظام. “

رابط مختصر
2017-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر