المؤتمر الشعبي اللبناني يبحث تفعيل اللجنة الخاصة بإحياء مئوية “عبد الناصر”

آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 7:49 مساءً
المؤتمر الشعبي اللبناني يبحث تفعيل اللجنة الخاصة بإحياء مئوية “عبد الناصر”
بيروت:

استقبل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا في مكتبه في برج ابي حيدر أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- المرابطون العميد مصطفى حمدان يرافقه الاستاذ محمد قليلات.

وتناول الإجتماع عوامل تفعيل دور “اللجنة اللبنانية لإحياء مئوية القائد المعلم جمال عبد الناصر” وتعميم أنشطتها على المحافظات اللبنانية كافة بالتعاون مع أعضاء اللجنة المئوية. وقد تم مناقشة التحديات التي تواجهها الأمة وبخاصة المحاولات اليائسة لإرباك الساحة المصرية ومحاصرتها من قبل قوى اجنبية وارهابية.

واعتبر الطرفان ان التضامن العربي الشعبي مع مصر العروبة هو عنوان المواجهة مع الصهاينة والمستعمرين والارهابيين لأن مصر هي قائدة الأمة ورائدتها.

وركز المجتمعون على قضية فلسطين وفي قلبها القدس الشريف وأهمية التفاف الشعب العربي في كل الاقطار العربية مع الإنتفاضة الفلسطينية، وانهاء الإنقسام الفلسطيني لإنعاش القضية الوطنية الفلسطينية والاستفادة من الرعاية المصرية، معتبرين ان قوى المواجهة الشعبية هي ركن اساسي لكسر ارادة العدو ومقاطعته ووقف كل اشكال التطبيع معه وسعي الجامعة العربية في الامم المتحدة لمساواة الصهيونية بالعنصرية، مثمنين دور الجمعية العامة للأمم المتحدة التي وقفت معنا ضد قرار ترامب وتهويد القدس.

رابط مختصر
2017-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر