شركة الأسمدة الجنوبية العراقية تجهز الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بـ( 1000) طن من سماد اليوريا

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 2:31 مساءً
شركة الأسمدة الجنوبية العراقية تجهز الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بـ( 1000) طن من سماد اليوريا

اعلنت الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن الواقعة في محافظة البصرة عن تجهيز الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بـ( 1000) طن من سماد اليوريا.

وقال مدير عام الشركة عباس حيال لكن , في تصريح لمركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة بأنه بمتابعة مستمرة ودعم كبير من قبل السيد وزير الصناعة والمعادن والسيد مستشار الوزارة لشؤون التنمية تمكنت الشركة من معاودة الانتاج وتجهيز الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بكمية تقدر بـ( 1000 ) طن من سماد اليوريا حيث قام السيد المستشار لشؤون التنمية عباس نصر الله محان بزيارة الى الشركة مؤكدا توجيهات السيد الوزير بخصوص ضرورة النهوض بالواقع الانتاجي للشركة وتلبية احتياجات وزارة الزراعة من سماد اليوريا فضلا عن اكمال اعمال التأهيل ضمن الفترات الزمنية الموضوعة لغرض الايفاء بالالتزامات التعاقدية مع وزارة الزراعة.

رابط مختصر
2018-01-02 2018-01-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر