مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي تتعرض لحادث ببنجلاديش

آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 10:30 صباحًا
مروحية رئيس أركان الجيش الكويتي تتعرض لحادث ببنجلاديش
وكالات:

تعرضت المروحية المقلة لرئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، الفريق الركن محمد خالد الخضر والوفد المرافق له خلال زيارتهم لجمهورية بنجلاديش، لحادث أثناء عملية هبوطها في منطقة سيليت، حيث حجب الضباب الكثيف رؤية الطيار، مما أدى إلى احتكاك المروحية بالأشجار وهبوطها قبل الموقع المخصص للهبوط – حسب جريدة القبس الكويتية.

هذا ذكرت رئاسة الأركان في بيان، أنه لم يتم تسجيل سوى خسائر مادية وإصابات طفيفة لأحد المرافقين، وقد تم التأكد من سلامة الجميع، وقد قام رئيس الأركان بالاتصال بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، وكذلك بنائب رئيس الأركان الفريق الركن عبدالله نواف الصباح، مؤكدا سلامة الجميع.

الجدير بالذكر أن رئيس الأركان والوفد المرافق له، قد غادروا البلاد صباح يوم الإثنين الماضي في زيارة رسمية لجمهورية بنجلاديش الشعبية الصديقة.

رابط مختصر
2018-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر