“السيسي” يستقبل أسئلة المواطنين عن فترة رئاسته لمدة 6 أيام

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 1:38 مساءً
“السيسي” يستقبل أسئلة المواطنين عن فترة رئاسته لمدة 6 أيام

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مبادرة جديدة ضمن مبادرات “اسأل الرئيس”، لاستقبال أسئلة المواطنين خلال الفترة من 10 حتى 15 يناير الجارى.

وقالت مصادر مطلعة، بحسب ما نقله موقع “اليوم السابع”: إن الرئيس سيتلقى أسئلة المواطنين حول كل ما يتعلق بفترة رئاسته الأولى، التى بدأت فى يونيو 2014 عقب فوزه فى الانتخابات بنسبة 96.91% من أصوات الناخبين الذين شاركوا فى الاقتراع، وبحسب المصادر فإن الرئيس سيجيب عن الأسئلة الواردة من المواطنين يوم 15 يناير.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أطلق مبادرة “اسأل الرئيس” قبل شهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وأجاب عن الأسئلة التى تشغل بال الرأى العام الداخلى والخارجى خلال لقاءاته المتتابعة بالشباب فى مؤتمرات الشباب الدورية الماضية، إذ كانت برامج المؤتمرات تتضمن لقاء خاصا بعنوان “اسأل الرئيس” يتضمن هذه الأسئلة، ليجيب عنها الرئيس باستفاضة.

رابط مختصر
2018-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر