مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل ترشح “سامي عنان” للرئاسة

آخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 8:04 صباحًا
مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل ترشح “سامي عنان” للرئاسة
وكالات:

تداول عدد من المواقع الإخبارية و”التواصل الاجتماعي” ووكالات الأنباء خبرا يفيد ترشح الفريق سامي عنان، رئيس أركان الجيش المصري الأسبق، للانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل القادم، إلا أن “عنان” لم يظهر حتى الآن مؤكدا ترشحه.

وقال رجب هلال حميدة القيادي في حزب “مصر العروبة” في تصريحات صحفية: إن الحزب سيعقد مؤتمرا صحفيا سيكون يوم السبت المقبل على الأرجح، لإعلان تفاصيل ترشح سامي عنان في الانتخابات الرئاسية.

وأشار حميدة إلى أن البيان الصادر بتوقيع سامي بلح الأمين العام للحزب على صفحة تحمل اسم “سامي عنان” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جرى بعد تشاور ونقاش مع الفريق عنان.

وكانت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منسوبة للفريق سامي عنان، رئيس الأركان الأسبق للقوات المسلحة، نشرت أن حزب “مصر العروبة”، قرر رسميا ترشيح الفريق سامي عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة.

وحمل البيان توقيع، سامي بلح أمين عام حزب مصر العروبة الديمقراطي.

من جانبه قال سمير سامي عنان، إنه غير متابع ولا يعلم شيئًا عن البيان، حسب تصريح مقتضب.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للحزب قد خلت من أية نشاط أو مشاركات أو تعليق على الأحداث، لها منذ ديسمبر الماضي وحتى كتابة تلك السطور.

رابط مختصر
2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر