الأمين العام المساعد للجامعة العربية خلال استقباله مسؤول “تيار الحكمة” في القاهرة: نتطلع لعودة الدور المحورى للعراق فى المنطقة

آخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 6:44 مساءً
الأمين العام المساعد للجامعة العربية خلال استقباله مسؤول “تيار الحكمة” في القاهرة:  نتطلع لعودة الدور المحورى للعراق فى المنطقة
القاهرة:

استقبل، اليوم، السفير حسام زكى، الأمين العام المساعد للجامعة العربية رئيس مكتب الأمين العام، الدكتور محمد أبو كلل، مسؤول الشؤون العربية فى تيار الحكمة العراقى، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

وقد بحث الطرفان تطورات المشهد العراقي لاسيما الانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها في ربيع عام 2018 الجاري، حيث شدد “أبو كلل” على رفض تأجيل الانتخابات وأهمية دعم الأشقاء العرب لعودة الاستقرار في العراق. كما دعا الجامعة العربية لدعم مؤتمر المانحين فى الكويت منتصف فبراير المقبل والمساهمة فى إعمار العراق .

من جانبه أكد السفير حسام زكى، على دعم الجامعة للعراق عامة ولتوجهات زعيم تيار الحكمة، عمار الحكيم، في موقفه الداعم للدولة الوطنية وعبور التخندقات الطائفية، كما أكد “زكي” على أهمية عودة الدور المحورى للعراق فى المنطقة .

رابط مختصر
2018-01-18 2018-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر