إعادة فتح ميناء نويبع بعد تحسن الاحوال الجوية

آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 10:31 صباحًا
إعادة فتح ميناء نويبع بعد تحسن الاحوال الجوية

تم اعادة فتح ميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة السادسة صباح اليوم واستئناف الحركة الملاحية و ذلك بعد تحسن الاحوال الجوية واستقرار الرياح مع استمرار غلق موانى السويس والزيتيات .

و يتابع مركز عمليات الهيئة الرئيسى بالتنسيق مع المراكز الفرعية بالموانى التابعة و الهيئة العامة للارصاد الجوية الخريطة المناخية و الجومائية للحفاظ على انتظام و سلامة الملاحة البحرية.

على صعيد آخر أعلن ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم اغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة السابعة صباحا لسوء الاحوال الجوية و شدة الرياح التى بلغت 25 عقدة شمالية غربية و ارتفاع الاموج ما بين 3-4 امتار و الضغط 1012 درجة و حالة البحر مضطربة جدا و تم ايقاف كافة الانشطة البحرية و ذلك على كافة الوحدات البحرية الصغيرة و الكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية .

و اصدر اللواء هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر تعليمات صارمة بمنع الانشطة البحرية حفاظا على سلامة الارواح و الممتلكات الخاصة و العامة .

رابط مختصر
2018-01-19 2018-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر