بعد طلب “العدل” .. الرئيس يوافق على وضع مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تحت رعايته

آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 6:31 مساءً
بعد طلب “العدل” .. الرئيس يوافق على وضع مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تحت رعايته

وافق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن يكون مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، تحت رعايته، وذلك رداً على طلب الدكتور مدحت العدل، رئيس لجنة السينما.

كان “العدل” قد طالب، خلال كلمته فى جلسة “محور إنجازات السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة” ضمن أعمال وفعاليات اليوم الثالث من أعمال مؤتمر حكاية وطن، موجهاً حديثه لـ”السيسى” :”طلبت لجنة للسينما شرفتنى إنى أكون رئيسها وهى جاهزة ومكونة من 6 أفراد، عندنا مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بندعو فيه 45 دولة أفريقية بحضور جميع وكالات أنباء العالم، ونجوم عالميين، بنعمله من 16 لـ 23 مارس فى الأقصر وبينقل على الهواء فى الدول الإفريقية”.

وتابع : “أنا بطلب إنه يكون تحت رعاية حضرتك، لأن ده هيفتحلنا كل الأبواب المغلقة”، ليرد الرئيس السيسى على “العدل”،:”أنت تطلب وتؤمر”.

رابط مختصر
2018-01-19 2018-01-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر