أسوان تستعد لاستقبال السياح الروس

آخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 2:48 مساءً
أسوان تستعد لاستقبال السياح الروس

أعلن الأثري عبد المنعم سعيد، مدير منطقة أسوان الأثرية، أن جميع المواقع الأثرية بالمحافظة استعدت بشكل كامل لاستقبال السائحين من مختلف جنسيات العالم، خاصة السائحين الروس،موضحا أنه تم استبدال البوابات الإلكترونية المعطلة ببوابات إلكترونية جديدة، تنفيذًا لتوجيهات وزير الآثار خالد العناني، خلال زيارة الأخير للمواقع الأثرية بالمحافظة.

وأضاف الأثري حسام عبود، مدير معبد أبو سمبل، أن المعبد شهد خلال الفترة الماضية حالة انتعاش كبيرة بعد توافد السائحين من مختلف الجنسيات، لافتًا إلى أنه ينتظر في فبراير القادم توافد السائحين الروس.

في سياق متصل، أكد خيري محمد علي، رئيس غرفة شركات السياحة في أسوان، أن السياحة في حالة تحسن مع بداية الموسم الجديد، ومن المتوقع أن تتزايد أعداد السائحين بعد عودة السياحة الروسية لمصر.

من جانبه أعلن محافظ أسوان مجدي حجازي، الانتهاء من استعدادات المحافظة المبكرة لاستقبال توافد السياحة الروسية، وذلك بتزيين وتجميل الشوارع . وقرر المحافظ، تشكيل لجان من شباب العاملين بالمحافظة للمرور الميداني يوميًا صباحًا ومساءً، على الشوارع الرئيسية والميادين والأحياء والمناطق السكنية لرصد مستوى النظافة العامة والتجميل والتطوير ،حتى تكون جاهزة لاستقبال عودة السياحة بشكل عام والسياحة الروسية بشكل خاص.

رابط مختصر
2018-01-20 2018-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر