ارتفاع عدد ضحايا عملية “غصن الزيتون” التركية في عفرين إلى 140

آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 9:19 مساءً
ارتفاع عدد ضحايا عملية “غصن الزيتون” التركية في عفرين إلى 140
وكالات:

ازداد عدد الضحايا المدنيين لعملية التركية في منطقة عفرين شمالي سوريا لنحو 140 قتيلا وجريحا، منذ إطلاق الحملة السبت الماضي.

ونقلت وكالة “سانا” عن مصادر أهلية في عفرين قولها إن الجيش التركي يقصف أحياء سكنية في عفرين بمختلف أنواع الأسلحة، ما تسبب بسقوط أكثر من 141 مدنيا ما بين قتيل وجريح، فضلا عن دمار كبير في منازل المواطنين والبنى التحتية والأماكن الأثرية.

واليوم، قتل مدني واحد جراء القصف على قرية جاما بعفرين وسط مواصلة الجيش التركي استهداف محيط مركز ناحيتي بلبل وجنديرس بقذائف المدفعية بالريف الغربي لعفرين، وفقا لما ذكرته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية الروسية.

من ناحية ثانية، قال نشطاء وسوريون معارضون من المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، إن القوات التركية قصفت، الليلة الماضية، مناطق حدودية مع عفرين وغيرها في عمق المنطقة بالقذائف المدفعية وقذائف الهاون والصواريخ.

رابط مختصر
2018-01-25 2018-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر