السبت.. الجامعة العربية تشارك في احتفالية “بغداد” بمناسبة تتويجها كعاصمة للإعلام العربي

آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 7:26 مساءً
السبت.. الجامعة العربية تشارك في احتفالية “بغداد” بمناسبة تتويجها كعاصمة للإعلام العربي
هالة محمود:

يقام يوم السبت المقبل ، بالعاصمة العراقية بغداد الاحتفال المركزي بمناسبة تتويج بغداد عاصمة للإعلام العربي، وذلك تحت رعاية رئيس الوزراء العراقي د. حيدر لعبادي، و الأمين العام لجامعة الدول العربية احمد أبو الغيط، وبمشاركة وزراء الاعلام في الدول العربية و السفيرة د. هيفاء أبو غزالة- الأمين العام المساعد- رئيس قطاع الاعلام والاتصال بالأمانة العامة للجامعة العربية.

كما يشارك ايضاً في هذه الاحتفالية عدد من الإعلاميين والمثقفين والفنانين العرب ولفيف من الشخصيات والجهات الوطنية داخل جمهورية العراق.

وتأتي هذه الاحتفالية تنفيذاً لقرار مجلس وزراء الاعلام العرب الصادر عن الدورة العادية “48” باختيار بغداد عاصمة للإعلام العربي لعام 2017-2018.

يشار الى ان أن مجلس وزراء الاعلام العرب يقوم باختيار عاصمة من عواصم الدول العربية الأعضاء لدى الجامعة كل عام خلال انعقاد دورة المجلس لتكون عاصمة للإعلام العربي، وفق معايير وآليات محددة، مع ابقاء القدس عاصمة دائمة للإعلام العربي.

رابط مختصر
2018-01-25 2018-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر