“ملتقى الشباب” يناقش مفاهيم التنمية المستدامة في معرض القاهرة الدولي للكتاب

آخر تحديث : الخميس 25 يناير 2018 - 9:06 صباحًا
“ملتقى الشباب” يناقش مفاهيم التنمية المستدامة في معرض القاهرة الدولي للكتاب
القاهرة:

تحت شعار (القوى الناعمة .. كيف؟!)، تجري الاستعدادات المكثفة لاستقبال الدورة الـ(49) لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي تنطلق يوم 26 يناير الجاري، ويستمر حتى يوم 10 فبراير، حيث يتم استضافة “الجزائر” كضيف شرف، وسوف تكون شخصية المعرض هذه السنة الكاتب الراحل عبدالرحمن الشرقاوي.

وستقوم وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم بمشاركة مجموعة من الشخصيات العامة بإفتتاح المعرض، غدا الجمعة.

وفي قاعة الشاعر محمد أبوالمجد ستبدأ فعاليات (ملتقي الشباب) برئاسة الدكتورة هويدا صالح يوم السبت الموافق 27 يناير.

وسوف تبدأ فعاليات يوم السبت 27 من ينايرالساعة الثالثة بندوة بمشاركة الدكتورة (إيناس عبدالدايم) وزيرة الثقافة، والدكتور (فتحي مصيلحي) والسفيرة ندي العجيزي وستكون بعنوان (دور التنمية المستدامة في العدالة الثقافية).

وفي الخامسة ستكون ندوة بعنوان ( وعي المؤسسات الثقافية بمفهوم العدالة الثقافية )، وسيحاضرها الدكتور حمدي سليمان، ومحمد حبيب وأحمد الفران وعبير البلك، ودكتور أحمد مجاهد. أما يوم الأحد 28 ينايرالساعة الثالثة، ستكون ندوة بعنوان (دور العمارة في الحفاظ علي الهوية الثقافية)، يشارك فيها الدكتور خالد عزب، والدكتورة رضوى ذكي والأستاذ محمد مندور.

وفي تمام الخامسة ستبدأ ندوة بعنوان (ريادة الأعمال الأجتماعية ودورها في دعم التنمية المستدامة)، وستكون بمشاركة كلاً من مني شاهين، سعد نديم، سامح الزهار.

رابط مختصر
2018-01-25 2018-01-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر