“شاتيلا” يدعو من القاهرة للمشروع النهضوي العربي المتجدد

آخر تحديث : الجمعة 26 يناير 2018 - 8:45 مساءً
“شاتيلا” يدعو من القاهرة للمشروع النهضوي العربي المتجدد
بيروت:

عاد رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا إلى بيروت بعد ان لبّى دعوة اللجنة القومية المصرية برئاسة الدكتور مجدي زعبل للمشاركة في الإحتفالات لمناسبة مئوية ولادة القائد المعلم جمال عبد الناصر.

وقد القى شاتيلا كلمة في حفل الافتتاح الذي أقيم بدار الاوبرا المصرية بحضور اركان القوى الناصرية المصرية والعربية والسفراء وممثلي الازهي الشريف والكنيسة القبطية ونقابات واعلاميين.

كما شارك في ندوة حول المشروع النهضوي العربي المتجدد ادارها رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري المصري المحامي سيد عبد الغني، إضافة للقاءات مع قوى شبابية وشخصيات وطنية وقومية وممثلين عن القوى الناصرية العربية تمحورت حول أهمية التمسك بالفكر الناصري في ظل التحديات التي تعيشها الأمة. كما أجرى سبعة مقابلات مع قنوات مصرية وعربية.

هذا، وعقد شاتيلا لقاءً مع المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر حيث قال شاتيلا بعد اللقاء: كان اللقاء مع الأستاذ عبدالحكيم طيباً كالعادة حيث تم تبادل وجهات النظر حول التحديات على مصر والامة. وابدى المهندس عبد الحكيم تقديره لانشطة اللجنة المئوية اللبنانية مؤكداً على أهمية الطروحات الفكرية والمواقف النضالية للمؤتمر الشعبي اللبناني.

رابط مختصر
2018-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر