تونس.. التكتل والتيار الديمقراطي يكذبان المرزوقي

آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 9:30 مساءً
تونس.. التكتل والتيار الديمقراطي يكذبان المرزوقي

نفى حزبا التكتل من أجل العمل والحريات والتيار الديمقراطي أي تنسيق أو اتفاق مع حزب حراك الإرادة الذي يرأسها الرئيس السابق محمد المنصف المرزوقي بشأن الانتخابات المحلية المقرر إجراؤها في شهر أبريل المقبل، بعد تصريحات للمرزوقي حول اتفاق حاصل خلال اجتماع له مع أنصاره في ولاية مدنين جنوب البلاد.

وقال خليل الزاوية القيادي في التكتل ومحمد الحامدي القيادي في التيار الديمقراطي في تصريحات صحفية محلية إن حزبيهما لم ينسقا مع المرزوقي حول الانتخابات وأن نية حزبيهما تتجه نحو دخولها بقائماتهما الحزبية في أغلب الدوائر وأن أي خطوة في اتجاه الدخول بقائمات ائتلافية مع أي طرف تكون وفق تنسيق مشترك. وأضاف الزاوية أن تصريحات المرزوقي باغتتهم ولم يتم إعلامهم بها إلا عبر وسائل الإعلام مثل سائر المواطنين.

يذكر أن عديد الأحزاب التونسية تتحرك في اتجاه الاستعداد للانتخابات البلدية المذكورة التي تعول عليه في إطار تموقعها المحلي الذي يخول لها المشاركة في عديد الأنشطة والمشاريع التي يتم إنجازها.

رابط مختصر
2018-01-29 2018-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر