مقتل 10 دواعش خلال تسللهم إلى قرية الحويجة جنوب الموصل

آخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 10:24 مساءً
مقتل 10 دواعش خلال تسللهم إلى قرية الحويجة جنوب الموصل
أ ش أ:

لقي عشرة من عناصر داعش مصرعهم، اليوم الاثنين، خلال محاولة تسللهم إلى قرية الحويجة التابعة لناحية حمام العليل جنوب الموصل بالعراق.

ونقلت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء “نينا” عن مصدر أمني عراقي قوله إن “طائرات عراقية وبالتعاون مع طائرات التحالف الدولي تمكنت من قتل عشرة دواعش خلال محاولة تسللهم إلى قرية الحويجة ما بين الأشجار والتي شهدت الأسبوع الماضي عمليات أمنية موسعة أنتهت بقتل ما يقارب من 80 داعشيا متسللا وأعتقال العشرات منهم وبإسناد التحالف الدولي أيضا “.

وأضاف ان” القوات الأمنية تطوق القرية بالكامل للبدء بعملية أمنية أخرى بعد غلق منافذ القرية “.

من ناحية أخرى، رفض مجلس محافظة نينوى قرار وزارة الداخلية بتعيين قائد شرطة جديد للمحافظة.

وقال بشار الكيكي رئيس مجلس نينوى لوكالة/ نينا/ العراقية إن مجلس محافظة نينوى يرفض قرار وزارة الداخلية بتعيين قائد جديد لشرطة نينوى بدلا من العميد واثق الحمداني كونه من ابناء الموصل وهو اعلم بسكان أهلها ومناطقها وعن تواجد عصابات داعش بحكم خدمته الطويلة لمنصب مدير شرطة نينوى “.

وأضاف ” أن الوزارة تعتزم إصدار أمر بتعيين اللواء حمد النامس – وهو من أهالي الشرقاط – قائدا لشرطة نينوى وأن المجلس يرفض مثل هذا القرار “.

رابط مختصر
2018-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر