حزب الرئيس الفنزويلي يرشحه للانتخابات الرئاسية المبكرة

آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 10:56 صباحًا
حزب الرئيس الفنزويلي يرشحه للانتخابات الرئاسية المبكرة
أ ف ب:

رشح الحزب الحاكم في فنزويلا، الجمعة، الرئيس نيكولاس مادورو، لخوض الانتخابات الرئاسية المبكرة التي ستجري قبل نهاية أبريل.

وقال المسؤول الثاني في المعسكر الرئاسي ديوسدادو كابيلو، خلال اجتماع سياسي حضره مادورو: “انتم رسميا مرشح الحزب الاشتراكي الموحد في فنزويلا”.

وتسلم مادورو الذي رافقته زوجته سيليا فلوريس، راية الحزب الاشتراكي، فيما كان نحو 500 مندوب للحزب يهتفون “نعم”.

وأضاف كابيلو، نائب رئيس الحزب الحاكم: “من المنطقي تماما ان يكون نيكولاس مادورو مرشح الثورة البوليفارية لهذه الانتخابات، إنه أخ ورفيق لا مأخذ على سلوكهسنفوز، لا اشك في ذلك”.

وإذا كانت شعبية مادورو، 55 عاما، قد ازدادت في شكل طفيف اخيرا، فان نسبة عدم الرضى في صفوف الفنزويليين تبلغ سبعين في المئة بحسب معهد ديلفوس للاستطلاعات.

ويحمله قسم كبير من هؤلاء مسؤولية التضخم الهائل وازمة المواد الغذائية والادوية التي تشهدها البلاد.ودعت السلطات الفنزويلية الاسبوع الفائت الى انتخابات رئاسية مبكرة قبل نهاية ابريل على ان تعلن السلطة الانتخابية موعدها المحدد.

رابط مختصر
2018-02-03 2018-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر