ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تايوان إلى 10 قتلى و272 مصابا و7 في عداد المفقودين

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 11:16 صباحًا
ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال تايوان إلى 10 قتلى و272 مصابا و7 في عداد المفقودين
الألمانية:

ارتفعت حصيلة القتلى في أعقاب زلزال قوي ضرب شرق تايوان إلى 10 أشخاص، بينما أصيب 272 شخصًا وفقد 7 آخرون، طبقًا لما ذكرته السلطات وتقارير وسائل إعلام محلية في وقت متأخر أمس الخميس.

وكانت مدينة هوالين الساحلية الأكثر تضررا بسبب الزلزال، الذي بلغت قوته 6 درجات على مقياس ريختر، طبقًا لأرقام صادرة عن مركز عمليات الطوارئ المركزي.

ويقبع السبعة المفقودين، بعد يومين من وقوع الزلزال، تحت أنقاض مجمع تجاري وسكني مكون من 12 طابقا، معروف بمبنى “يون مين تسوي تي”، الذي انهار في مدينة هوالين، وكانوا جميعا نزلاء في فندق “بيوتي إن”، وهو جزء من المجمع المنهار.

وقد تم العثور على جثة مواطنة فلبينية، تدعى فقط ميلودي، مساء أمس الخميس في المبنى، حيث كانت تعمل لأسرة تايوانية، طبقًا لما ذكرته وكالة الأنباء المركزية الحكومية التايوانية.

وفي فندق “بيوتي إن” تم العثور على جثث أربع سائحات صينيات وسائح تايواني وموظف بالفندق أمس الأول الأربعاء وأمس الخميس، حسب المركز.

وتم العثور على جثة رجل 36 عامًا أمس الأول الأربعاء في فندق “مارشال هوتال” بمدينة هوالين، الذي انهار خلال الزلزال.

وأفادت تقارير بأن امرأة 60 عامًا، ورجل 66 عامًا توفيا أمس الأول الأربعاء.

وانهارت أربعة مبان شاهقة في هوالين جراء الزلزال، الذي خلف أكثر من 240 هزة ارتدادية وزلزالا آخر أمس الأول الأربعاء.

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر