حمدي بخيت: “سيناء 2018” مخطط لها على أعلى مستوى.. وستستمر لأسابيع

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:52 مساءً
حمدي بخيت: “سيناء 2018” مخطط لها على أعلى مستوى.. وستستمر لأسابيع

قال اللواء حمدي بخيت، الخبير الاستراتيجي، عضو مجلس النواب، إن عملية “سيناء 2018″، التي بدأت صباح اليوم الجمعة، كان مخطط لها منذ تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقوات المسلحة والجيش بالقيام بعملية تطهير ضد العناصر الإرهابية.

وبحسب “بوابة الأهرام”، قال “بخيت”: أن تنفيذ التكليف يحتاج لوقتا كافيًا في التخطيط للقضاء على البؤر الإرهابية التي تهدد أمن مصر، موضحا أن هذه العملية مخطط لها على أعلى مستوى لضمان القضاء على الإرهاب.

وأوضح أن ماحدث اليوم في سيناء جاء في وقته المناسب؛ حيث وجهت القوات المسلحة ضربة عسكرية في منطقة الدلتا والمنطقة الغربية ومنطقة زيدان وعلى كل أنحاء الجمهورية.

وأكد أن هذه العملية تعتبر شاملة؛ حيث يشارك فيها جميع قواتنا المسلحة والشرطة والمواطن، موضحا أن هذه العملية ستستمر لعدة أسابيع وأكثر من ذلك، لإنهاء وتصفية البؤر الإرهابية نهائيا.

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر