رئيس كوريا الجنوبية يلتقي للمرة الأولى في سول شقيقة الزعيم الشمالي

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 8:47 مساءً
رئيس كوريا الجنوبية يلتقي للمرة الأولى في سول شقيقة الزعيم الشمالي
أ ش أ:

ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية /يونهاب/ أن الرئيس مون جيه-إن، التقى اليوم الجمعة، ولأول مرة، كيم يو جونغ، الشقيقة الصغرى للزعيم الشمالي كيم جونغ أون.

وأوضحت الوكالة أن اللقاء جاء بشكل عرضي أثناء مراسم افتتاح بطولة بيونج تشانج الشتوية الأولمبية التي تجري حاليا بالملعب الأولمبي بالمدينة.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس الكوري اجتماعا غدا السبت، مع الوفد الكوري الشمالي رفيع المستوى، والذي يقوده الرئيس الفخري لكوريا الشمالية.

يذكر أن شقيقة الزعيم الشمالي ضمن الوفد الكوري الشمالي رفيع المستوى الذي يرأسه رئيس مجلس الشعب الأعلى كيم يونج نام، المشارك في افتتاح بطولة بيونج تشانج، والذي وصل إلى تشانج تشانج القطار السريع، بعد وصوله لمطار إنتشون الدولي، البوابة الرئيسية لكوريا الجنوبية، كما يضم الوفد مدير لجنة الإرشادات الرياضية الكوري الشمالي تشوي هوي ورئيس لجنة السلام والوحدة لي سون كوون.

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر