عائلة شيخ الأزهر تدعم ترشح “السيسي” في مؤتمر جماهيري بالأقصر

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 7:08 مساءً
عائلة شيخ الأزهر تدعم ترشح “السيسي” في مؤتمر جماهيري بالأقصر

انطلقت فعاليات مؤتمر “آل الطيب”؛ لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، من جانب عائلة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بعد ظهر اليوم الجمعة، بساحة الطيب، مسقط رأس شيخ الأزهر، بمركز ومدينة القرنة، غربي محافظة الأقصر، بحضور مئات من أبناء المحافظة.

وبحسب “بوابة الأهرام”، توافد الأهالي على ساحة الطيب بمدينة القرنة غرب الأقصر، للمشاركة في المؤتمر الجماهيري، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وشهد المؤتمر كل من الشيخ محمد الطيب شقيق شيخ الأزهر، والنائب مصطفى بكرى، والشيخ زين العابدين رائد الساحة الرضوانية، وعدد من قيادات المحافظة.

يذكر أن ساحة الطيب، كانت قد أعلنت عزمها عقد مؤتمر جماهيري، لدعم الرئيس السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال مسيرة البناء التي بدأها منذ 4 سنوات، واستكمال محاربة الإرهاب.

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر