وزير قطاع الأعمال: نتجه إلى تشغيل الأصول غير المستغلة

آخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 9:39 صباحًا
وزير قطاع الأعمال: نتجه إلى تشغيل الأصول غير المستغلة
القاهرة:

قال الدكتور خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، إنه لابد من وجود آلية لاستغلال أصول الدولة غير المُستغلة وتشغيلها، مشيرًا إلى ضرورة بحث سبل الاستغلال الأمثل لهذه الأصول.

وأشار «بدوي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الخميس، إلى فندق «لو ميريديان» باعتباره واحدًا من الأصول غير المُستغلة، قائلًا إنه يتمتع بموقع ممتاز للغاية ولن يتكرر، لكنه من المفترض أن يتم تشغيله حتى يوفر فرص عمالة ويتمكن من دفع ضرائب، ويستقبل سياح.

وشدد: «يجب أن نبحث كيفية استغلال الأصول حتى وإن كانت مملوكة لأطراف أخرى، بحيث تمتلك الدولة آلية لاستغلال هذه الأصول لكن بالتراضي مع هذه الأطراف، من خلال التعاقدات التي نعقدها معهم، بأن يُتاح للدولة التدخل للاستغلال الأمثل لهذه الأصول في حالة عدم حدوث ذلك».

رابط مختصر
2018-02-09 2018-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر