عاطف يعقوب: “الإخوان” استخدموا أقلام الحبر الطائر لتزوير الانتخابات

آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 9:40 صباحًا
عاطف يعقوب:  “الإخوان” استخدموا أقلام الحبر الطائر لتزوير الانتخابات

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز حذر في وقت سابق من الأقلام ذات الحبر الطائر، والتي تختفي بعد فترة أو عند تعريضها لمصدر حرارة.

وأضاف “يعقوب” في مداخلة مع برنامج “مانشيت القرموطي”، المذاع على قناة النهار الفضائية، ويقدمه الإعلامي جابر القرموطي، أن الإخوان استخدموا هذه الأنواع من الأقلام لتزوير إرادة الناخبين في وقت سابق.

ولفت إلى أنهم ضبطوا في وقت سابق العديد من هذه الأنواع، نظرا لخطورتها في السوق، خاصة في التوقيعات على الشيكات والعقود، والاتفاقيات، والتي يمك مسحها ووضع توقيع آخر بعدها.

وأشار إلى أن هذه الأقلام كانت تباع في سلسلة مكتبات “سمير وعلي”، موضحا أن الأمر في يد النيابة العامة، وأصدر الجهاز تحذيرا، لأنه يعتبره جزءا من الأمن القومي، وأخطروا الجهات المختصة لمنع دخوله البلاد، مناشدا المواطنين أن يوقعوا بالأقلام الخاصة بهم عند المعاملات التجارية.

رابط مختصر
2018-02-11 2018-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر