نقابة الصحفيين تدعم العمليات العسكرية الشاملة “سيناء 2018”

آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 10:11 صباحًا
نقابة الصحفيين تدعم العمليات العسكرية الشاملة “سيناء 2018”
القاهرة:

تابع مجلس نقابة الصحفيين برئاسة عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، باهتمام بالغ وبكل الفخر والاعتزاز العملية العسكرية الشاملة الى انطلقت فى ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة(9فبراير2018)، لتطهير سيناء وبعض المناطق المصرية الأخرى من البؤر الارهابية بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية وتطهير المناطق التى تسللت إليها العناصر التكفيرية.

وصرح حاتم زكريا سكرتير عام النقابة بأن نقابة الصحفيين تؤكد دعمها اللامحدود لجهود الدولة المصرية منذ الثلاثين من يونيو2013 فى مجابهة الارهاب الأسود وتوجيه ضربات استباقية لتقويض مساعى قوى الظلام والتطرف فى النيل من أمن وطننا وعرقلة مسيرة البناء والتنمية.

وقد جاءت هذه العملية الشاملة-والتى ستتواصل حتى تحقيق أهدافها- وفاءً لوعد الرئيس عبدالفتاح السيسى عقب عملية مسجد الروضة بمركز بئر العبد التى راح ضحيتها أكثر من (300) من المصلين الذين كانوا يؤدون شعائرصلاة الجمعة يوم 24نوفمبر الماضى، للعمل بقوة لاقتلاع جذور الارهاب فى مدة لاتتجاوز ثلاثة أشهر.

وتشيد نقابة الصحفيين بأبطال مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداءً لوطنهم الغالى وتطهيره من الغزاة والتكفيريين، وهو الأمر الذى حدا برئيس الجمهورية إلى أن يؤكد إعتزازه وفخره بأبنائه من رجال الجيش والشرطة البواسل فى بداية عملياتهم الشاملة صباح أمس الأول.

رابط مختصر
2018-02-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر