القوات المسلحة تتخذ الإجراءات القانونية حيال هشام جنينة بسبب تصريحاته عن الفريق عنان

آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 8:47 صباحًا
القوات المسلحة تتخذ الإجراءات القانونية حيال هشام جنينة بسبب تصريحاته عن الفريق عنان

اكد العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة انه في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وادلة يدعي احتوائها علي ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال اتخاذ اي اجراءات قانونية قبل المذكور، وهو امر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف اثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب .

وذكر المتحدث العسكري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ان القوات المسلحة تؤكد انها ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الامن القومي والمحافظة علي شرفها وعزتها ، وانها ستحيل الامر الي جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية قبل المذكورين.

وفي هذا السياق قال اللواء سيد هاشم، المدعي العام العسكري الأسبق،في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” أمس الاثنين، إن ما صرح به المستشار هشام جنينة، عن امتلاك الفريق سامي عنان، وثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، يعد تهديدًا للجهات التي تحقق في واقعة “عنان”.

وأوضح “هاشم” ، أن العقوبات في “الجناية” تبدأ بالسجن من 3 سنوات إلى 15 عامًا.

رابط مختصر
2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر