السيسي يبحث مع مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

آخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 5:18 مساءً
السيسي يبحث مع مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين
القاهرة:

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، سيرجي ناريشيكن مدير المخابرات الخارجية الروسية، حيث تناول اللقاء عددا من قضايل المنطقة والشرق الأوسط.

هذا، وبحث الرئيس السيسي مع مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية سبل التعاون الأمني بين القاهرة وموسكو، إضافة إلى الأزمات القائمة في الشرق الأوسط، وكيفية الوصول لتسويات لها.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية بسام راضي في بيان له إن “السيسي استقبل اليوم سيرجي ناريشيكن مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة”.

ولفت راضي الى ان “الاجتماع تطرق إلى سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين فضلا عن بحث الأزمات القائمة في منطقة الشرق الأوسط حيث تم تبادل وجهات النظر حول كيفية التوصل لتسويات لهذه الأزمات في ضوء موقف مصر الثابت بضرورة دعم الحلول السياسية واحترام سيادة دول المنطقة ووحدة أراضيها بما يصون مؤسساتها وينهي معاناة شعوبها ويحافظ على مصالحها العليا”.

رابط مختصر
2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر