الجامعة الأمريكية تستضيف مؤتمر شباب الجامعات المصرية حول “مصر 2030”

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 5:08 مساءً
الجامعة الأمريكية تستضيف مؤتمر شباب الجامعات المصرية حول “مصر 2030”
القاهرة:

ينظم نموذج مجلس الوزراء الذي يديره طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الاحتفال الختامي لمؤتمر شباب الجامعات المصرية حول رؤية التنمية المستدامة، مصر 2030، وذلك صباح السبت، 17 فبراير، فيمسرح ملك جبر للفنون، حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

يناقش المؤتمر، الذي يستمر ثلاثة أيام، رؤية طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة وطلاب الجامعات المصرية فيما يتعلق بخطة التنمية المستدامة لمصر 2030.

هذا، ويتضمن الاحتفال الختامي عروض طلابية لأفضل مشروع في مجالات التعليم والطاقة والبيئة والاقتصاد. سيتم نشر جميع مقترحات الطلاب المشاركين في كتيب في نسخة مطبوعة وإلكترونية.

يحضر الاحتفال الختامي للمؤتمر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري؛ وفرنسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة ورؤساء الجامعات المصرية المشاركة.

رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر