السفير السعودي بالقاهرة: المملكة لا علاقة لها بالدعوات الوهمية المنتشرة للفوز برحلات حج أو عمرة

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 4:39 مساءً
السفير السعودي بالقاهرة: المملكة لا علاقة لها بالدعوات الوهمية المنتشرة  للفوز برحلات حج أو عمرة
القاهرة:

أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، أحمد عبد العزيز قطان، عدم صحة الرسائل المنتشرة من خلال المواقع الالكترونية الوهمية التي يتم تداولها من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي “Whatsapp” ومواقع التواصل الاجتماعي (Facebook – Twitter)، والمتضمنة دعوة المواطنين لتسجيل بياناتهم بالكامل بهدف الحصول على رحلات حج أو عمرة مجانية بشرط إرسالها لعدد كبير من الأشخاص.

وأوضح “قطان”، أنه لا علاقة للمملكة بهذه الدعوات الوهمية بأي شكل من الأشكال، وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات تَرِد على هذه المواقع الغير آمنة، أو أي عمليات نصب قد يتعرض لها المسجلين عليها.

ويهيب “قطان” بالجميع توخي الحيطة والحذر وعدم الوقوع كفريسة لهذه الدعوات الوهمية، مؤكداً أن السفارة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يؤسس أو يروّج لهذه المواقع المخادعة فيما يخص الحج والعمرة.

رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر