“العربي الأفريقي” تنقل بثا مباشرا لوقائع المؤتمر الدولي للجنة المرأة بالمقاومة الإيرانية في الرابعة عصر اليوم من باريس

آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 3:00 مساءً
“العربي الأفريقي” تنقل بثا مباشرا لوقائع المؤتمر الدولي للجنة المرأة بالمقاومة الإيرانية في الرابعة عصر اليوم من باريس
العربي الأفريقي:

ينقل الموقع الإلكتروني لجريدة العربي الأفريقي، في بث مباشر من العاصمة الفرنسية باريس، وقائع المؤتمر الدولي الذي تنظمه لجنة المرأة بالمجلس الوطنی للمقاومة الإیرانیة، والذي ينعقد عشية اليوم العالمي للمرأة.

يناقش المؤتمر التمييز الجنسي واللا مساواة التي يفرضها المتطرفون الدينيون بشكل عام والديكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران بشكل خاص على المرأة وضد نضالات الإيرانيات.

في بث مباشر تنقل “العربي الأفريقي” من العاصمة الفرنسية باريس، وقائع المؤتمر الدولي الذي تنظمه لجنة المرأة بالمجلس الوطنی للمقاومة الإیرانیة، والذي ينعقد عشية اليوم العالمي للمرأة.

وبحسب بيان للمقاومة الإيرانية، يناقش المؤتمر التمييز الجنسي واللا مساواة التي يفرضها المتطرفون الدينيون بشكل عام والديكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران بشكل خاص على المرأة وضد نضالات الإيرانيات.

تبدأ وقائع المؤتمر في الثالثة بتوقيت باريس (الرابعة بتوقيت القاهرة) وتستمر أعماله إلى الساعة الثامنة بتوقيت باريس (التاسعة بتوقيت القاهرة)

رابط مختصر
2018-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر