بث مباشر من باريس.. وقائع المؤتمر الدولي للجنة المرأة بالمقاومة الإيرانية

آخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 3:56 مساءً
بث مباشر من باريس.. وقائع المؤتمر الدولي للجنة المرأة بالمقاومة الإيرانية
العربي الأفريقي - باريس:

في بث مباشر تنقل “العربي الأفريقي” من العاصمة الفرنسية باريس، وقائع المؤتمر الدولي الذي تنظمه لجنة المرأة بالمجلس الوطنی للمقاومة الإیرانیة، والذي ينعقد عشية اليوم العالمي للمرأة.

وبحسب بيان للمقاومة الإيرانية، يناقش المؤتمر التمييز الجنسي واللا مساواة التي يفرضها المتطرفون الدينيون بشكل عام والديكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران بشكل خاص على المرأة وضد نضالات الإيرانيات.

وبحسب البيان، يستعرض المؤتمر التجارب الشخصية لعدد من المشاركات، حيث يقدمن شهاداتهن أمام الحضور.

يشارك في المؤتمر مئات من الشخصيات الدولية والساسة وناشطات حقوق المرأة من أوروبا والشرق الأوسط – وفود نسوية عربية – والولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن وفد من المقاومة الإيرانية، من أجل التضامن مع المنتفضين في إيران ولا سيما مع المرأة المنتفضة وكذلك مناقشة الآفاق المنظورة من أجل التغيير في إيران والسياسة الصحيحة للمجمتع الدولي في هذا المجال. وسيطالب المشاركون في المؤتمر بإلافراج عن المعتقلين لا سيما النساء المعتقلات.

يعقد المؤتمر بمنطقة لا دفانس في باريس من الساعة الثالثة إلى الثامنة مساء بتوقيت باريس.

رابط مختصر
2018-02-17 2018-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر